RTP مباشر

    كيفية استخدام RTP ؟قم بمتابعة معدل العائد RTP في 24 ساعة ثم قم بمقارنته مع معدل العائد النظري وضاعف فرصك في الفوز!

    الالعاب ذات اعلى RTP

    الالعاب ذات اعلي نسب RTP

    الالعاب ذات اقل RTP

    الالعاب بأقل نسبة RTP

    الالعاب الاكثر شعبية مع عرض RTP مباشر

    ترتيب حسب

    تحقق من Bitcasino العيش RTP للفتحات وألعاب التجار الحية


    تبدأ رحلتك لتجربة المقامرة المرحة والسريعة والعادلة عبر الإنترنت هنا في Bitcasino! احصل على فرصة لتحقيق مكاسب منزلية ذات أبعاد ملحمية عندما تضع رهانك على أحد العناوين المذهلة في كتالوجنا.

    تحقق من قاعدة بيانات ألعاب RTP الحية الخاصة بنا عندما تبدأ تجربة المقامرة ذات المستوى العالمي معنا! هنا، نقوم باستمرار بتحديث معلومات النسبة المئوية العودة إلى اللاعب (RTP) لجميع الألعاب على موقعنا حتى تتمكن باستمرار من التحقق من مختلف فتحات RTP المباشرة والألعاب الحية واختيار لعبتك بحكمة.

    بعد كل شيء، يتم تزويد جزء كبير من تجربتك هنا في Bitcasino بتجربة عادلة. ومع ذلك، ما الذي تشير إليه هذه النسب وما هي أهمية معرفتها ؟ دعنا نرشدك خلال كل ما تحتاج لمعرفته حول قاعدة بيانات Bitcasino الحية RTP.

    ماذا تعني RTP ؟

    RTP هو اختصاـ العودة إلى اللاعب، والذي يوصف بشكل أفضل بأنه النسبة المئوية للجوائز التي ستعود إلى اللاعبين بمرور الوقت بعد وضع رهاناتهم على اللعبة.

    ستدفع الرهانات المتراكمة التي يضعها اللاعبون بعض الوقت في المستقبل وعندما تفعل ذلك، ستكافئ هذه النسبة. يمكنك أيضًا التفكير في الأمر على أنه المبلغ الذي يمكن أن تتوقع أن تخسره في لعبة معينة.

    Live RTP

    فتحة RTP الحية عبر الإنترنت هي نفس الشيء باستثناء أنها تتغير من وقت لآخر مما يجعل اللعبة أكثر صعوبة في التنبؤ بها. من المهم معرفة الفتحة الحية RTP لأنها يمكن أن ترتفع أو تنخفض بشكل غير متوقع، لذلك من الأفضل التحقق منها قبل الشروع في لعب اللعبة.

    لماذا من المهم معرفة RTP مباشرة عبر الإنترنت ؟

    باستخدام قاعدة بيانات Bitcasino العيش RTP، يمكنك اختيار ألعابك بشكل أفضل منذ عرض RTP المباشر عبر الإنترنت للألعاب. ستكتشف عدد المرات التي يسددون فيها، وكم سيكون متوسط خسارتك وأكثر. يمكن أن تساعدك معرفة هذه المعلومات على الفوز بالمزيد وخسارة أقل.

    كيف يعمل RTP ؟

    يمكن أيضًا تشبيه RTP live بـ حافة المنزل. يتم حساب هذه النسبة من خلال جولات محاكاة لا حصر لها، غالبًا ما تصل إلى الملايين. يمثل RTP المبلغ الذي يمكن للاعبين استرداده ولكنك لن تجد لعبة مع RTP بنسبة 100٪ لأن الكازينو لن يستفيد من أي شيء.

    هذا يعني أنه من الأفضل لك اللعب عالياً (ألعاب كازينو RTP الحية) لأنه يمكنك الفوز بالمزيد بمرور الوقت. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا شخصيًا لأن العوامل الأخرى مثل التمويل الخاص بك وكذلك تقلب اللعبة يمكن أن تحدد اللعبة الأفضل لك.

    كيفية العثور على ما يقدم الأفضل فتحة مباشرة لـ RTP عبر الإنترنت

    بفضل قاعدة بيانات ألعاب الكازينو الحية Bitcasino، يمكنك العثور على الألعاب التي تحتوي على أعلى RTP في أي وقت. الشيء الرائع في هذا هو أنه يتم تحديث RTPs الحية كل 10 دقائق حتى تتمكن دائمًا من البقاء في صدارة الألعاب التي تقدم أفضل النسب المئوية ومن المرجح أن تمنحك فرصًا أعلى للفوز.

    في قاعدة البيانات هذه، ستجد أيضًا الألعاب منفصلة إلى قسمين مختلفين: أعلى وأقل ألعاب RTP. هناك أيضًا قسم «الألعاب الشعبية مع Live RTP» حيث يمكنك مشاهدة عناوين Bitcasino الأكثر شعبية جنبًا إلى جنب مع نسب RTP الحالية.

    يمكنك اختيار خيار المرشح لمساعدتك على التنقل بشكل أفضل في هذا القسم والعثور على أفضل لعبة لك. استخدم هذا الخيار لفرز القائمة حسب نوع لعبة الكازينو والمزود و RTP خلال الـ 24 ساعة والأسبوع والشهر الماضية.

     قائمة RTP Bitcasino عبر الإنترنت مباشرة

    تقدم Bitcasino العديد من الفتحات و ألعاب الطاولة و ألعاب التاجر المباشر التي تتميز بـ RTP فريدة من نوعها. من خلال قائمة الفتحة المباشرة لـ RTP عبر الإنترنت، يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل الألعاب ربحًا المثالية للتمويل وأسلوب اللعب.

    هنا في قاعدة بياناتنا، تحتوي كل لعبة على نسبة مئوية مع سهم يشير لأعلى أو لأسفل داخل فقاعة زرقاء أو حمراء. إذا كان السهم يشير إلى أسفل والفقاعة زرقاء، فهذا يعني أن RTP الحالي أقل من قيمته النظرية. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يشير إلى الأعلى وكانت الفقاعة حمراء، فهذا يعني أن RTP الحي أعلى من نسبته النظرية. 

    من هناك، يمكنك مقارنة RTP المباشر بقيمته النظرية لمساعدتك على تحديد الألعاب الأفضل للعب في الوقت الحالي.

    ما هي ميزة معرفة RTP ؟

    الميزة الرئيسية لامتلاك قاعدة بيانات فتحات Bitcasino الحية RTP هي أنها تتيح لك اختيار الألعاب التي ستلعبها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تجربة يدك في لعبة تقدم انتصارات أكثر تكرارًا، فاختر لعبة ذات RTP أعلى، وتحديداً 96٪ فما فوق.

    ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن هذه المدفوعات تتم مكافأتها بشكل متكرر، فلن تكون ضخمة مثل تلك الموجودة في ألعاب RTP المنخفضة. استخدم قاعدة بيانات Bitcasino الحية RTP بحكمة للعثور على أفضل الألعاب لميزانيتك.

    فوائد لعب ألعاب الكازينو بالعملات المشفرة

    يوفر اللعب ألعاب فتحة RTP الحية من Bitcasino باستخدام التشفير مزايا مختلفة غائبة إذا كنت تستخدم أساليب دفع أخرى. تحقق من الفوائد التالية التي ستمنحك أفضل وقت للعب الألعاب في Bitcasino:

    أمن

    إحدى الفوائد الرئيسية للمقامرة بالعملة المشفرة هي أمنها الذي يمكن أن يُعزى إلى استخدامها لتقنية blockchain. تسجل هذه التكنولوجيا المتقدمة كل معاملة تم إجراؤها في دفتر الأستاذ العام المتاح للجميع لرؤيتها والتحقق منها.

    البيانات غير قابلة للتغيير بمجرد تسجيلها في دفتر الأستاذ هذا، مما يجعل من المستحيل العبث بها. هذا يعني أن المتسللين لا يمكنهم التلاعب بأي معلومات تتعلق بالمعاملة، من المبلغ الذي يتم تحويله إلى عناوين محفظة مستخدمي التشفير.

    طريقة أخرى تكون بها العملات المشفرة أكثر أمانًا مقارنة بطرق الدفع الأخرى هي طريقة تخزينها. يمكن تخزين العملات المشفرة بعدة طرق، ولكن أكثر ما يوصى به هو استخدام المحافظ الباردة.

    تتيح لك المحافظ الباردة تخزين العملات المشفرة الخاصة بك في وضع عدم الاتصال وبعيدًا عن أنواع مختلفة من الهجمات الإلكترونية.

    خصوصية

    الشيء العظيم في استخدام العملات المشفرة هو أنه لا توجد طريقة حقيقية لتتبعها إليك لأنك لست مضطرًا لتقديم أي من معلوماتك الشخصية. بدلاً من ذلك، تتطلب كل معاملة منك فقط معرفة عنوان المحفظة والمبلغ الذي يتم تحويله. هذا يعني أنه يمكنك عدم الكشف عن هويتك خلال الألعاب التي تلعبها باستخدام العملات المشفرة هنا في Bitcasino.

    معاملات أسرع وأرخص

    في صناعة سريعة الخطى مثل الكازينوهات عبر الإنترنت، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على إيداع أموالهم وسحبها على الفور. لحسن الحظ، يمكن تحقيق ذلك باستخدام العملات المشفرة كطريقة للدفع.

    هذا بفضل إلغاء blockchain للوسطاء والذي لا يقلل فقط من وقت المعاملات الطويل ولكن الرسوم أيضًا. بغض النظر عن موقعك أو مقدار الأموال التي تقوم بتحويلها، يمكنك توقع أن تكون المعاملة أسرع وأرخص وأكثر موثوقية.

    لامركزية

    نظرًا لأن العملات المشفرة لا مركزية، فإن هذا يلغي الحاجة إلى هيئة إدارية مركزية. هذا يفيدك في إعداد المقامرة عبر الإنترنت لأنه يمنحك السيطرة الكاملة على أموالك ولن تضطر إلى القلق بشأن «تجميد» حساب التشفير الخاص بك، ما لم تشارك في نشاط ضار على موقع الويب.

    الأسئلة الشائعة على ألعاب RTP الحية

    هل RTP الحي هو نفس حافة المنزل ؟

    على الرغم من أن كلتا النسبتين يمكن أن تساعدك في تحديد فرص الفوز في لعبة معينة، إلا أنهما ليسا متماثلين تمامًا. يتعلق RTP بالنسبة المئوية لجميع الرهانات التي يقوم بها اللاعبون، والتي ستسددها اللعبة بمرور الوقت.

    من ناحية أخرى، تمثل حافة المنزل النسبة المئوية لخسارة اللاعب لأنها تتعلق بمقدار الرهانات الإجمالية التي سيحتفظ بها الكازينو بمرور الوقت.

    كيف يتم حساب RTP ؟

    يتم حساب RTP من خلال ملايين عمليات محاكاة جولة الرهان. يتم ذلك عن طريق تقسيم إجمالي مكاسب اللاعب على إجمالي رهاناتهم وضرب الحاصل في 100.

    ما هي نسبة RTP التي يجب أن أبحث عنها ؟

    بالنسبة لألعاب الفتحة، قد ترغب في البحث عن نسب RTP لا تقل عن 95٪ وما فوق. بالنسبة لألعاب التجار الحية، من المثالي لعب العناوين بنسبة RTP 98٪ وما فوق.

    نظرًا لأن RTPs الأعلى تميل إلى الدفع كثيرًا، يعتقد بعض اللاعبين أنه يجب عليهم البحث فقط عن الألعاب التي تحتوي على 96٪ RTP وما فوق. على الرغم من أن هذه الألعاب تدفع في كثير من الأحيان على المدى الطويل، إلا أنها ذاتية بحتة لأن العوامل الأخرى يمكن أن تؤثر أيضًا على طريقة لعبك بما في ذلك التقلبات.

    ماذا يعني التقلب ؟

    بصرف النظر عن RTP، فإن العامل المهم الذي تحتاج إلى النظر إليه هو تقلب اللعبة نظرًا لأنها تتعلق بتكرار الدفع في اللعبة. سيؤدي التقلب المنخفض إلى منح المدفوعات بشكل متكرر ولكن بمبالغ صغيرة، في حين أن المبالغ الأعلى نادرًا ما تدفع ولكنها ستمنح جوائز أعلى.

    جرب حظك في أعلى ألعاب RTP اليوم!

    تنتظر رحلتك للفوز بجوائز كبيرة في كتالوج ألعاب Bitcasino. تحقق من قاعدة بيانات فتحة مباشرة لـ RTP عبر الإنترنت الخاصة بنا للعثور على اللعبة التي يمكن أن تعود بأكبر قدر للرهانات الخاصة بك والبدء في تكديس الرقائق الخاصة بك!

    logo

    الالعاب الاكثر شعبية مع عرض RTP مباشر

Live RTP

How to use RTP?Follow the highlighted 24 hours RTP, compare it to the theoretical RTP in grey and maximize your chances to win!

Popular games with Live RTP

Categories

Providers

Sort by

You've viewed 30 of 5579 games

Bitcasino’s Live RTP of slots and live dealer games


Your journey to experiencing fun, fast and fair online gambling begins here at Bitcasino! Get a chance to bring home winnings of epic proportions when you place your bet on one of the amazing titles in our catalogue. 

Check out our Live RTP Games Database as you begin your world-class gambling experience with us! Here, we constantly update the Return to Player (RTP) percentage information of all the games on our site so you can consistently check the different live RTP slots and live games and choose your game wisely. 

After all, a huge part of your experience here at Bitcasino is being provided with a fair experience. However, what do these percentages indicate and what’s the importance of knowing them? Let us guide you through everything you need to know about the Bitcasino live RTP database.

What does RTP mean?

RTP is the acronym for Return to Player, which is best described as the percentage of prizes that will return to the players over time after placing their wagers on the game. 

The accumulated wagers placed by players will pay back some time in the future and when it does, it will reward this percentage. You can also think of it as the amount you can expect to lose going into a particular game.

Live RTP

The live RTP slot online is the same thing except it changes from time to time which makes the game much more unpredictable. The live slot RTP is important to know since it can unexpectedly go up or down, so it’s best to check it before proceeding to play the game.

Why is it important to know the RTP live online?

With Bitcasino live RTP database, you can choose your games better since the live RTP online of the games is displayed. You’ll find out how often they pay back, how much your average loss will be and more. Knowing these pieces of information can help you win more and lose less.

How does RTP work? 

The RTP live can also be likened to the house edge. This percentage is calculated through countless simulated betting rounds, often up to millions. The RTP represents the amount players can win back but you’ll never find a game with a 100% RTP since the casino won’t profit from anything.

This means you’re better off playing high live RTP casino games since you can win more over time. However, this can be subjective since other factors such as your bankroll as well as the game’s volatility can determine which game is the best for you.

How to find what offers the best RTP live slot online

Thanks to the Bitcasino live RTP casino games database, you can find the games with the highest RTP at any time. What’s great about this is that these live RTPs are updated every 10 minutes so you can always stay on top of the games that offer the best percentages and are more likely to give you higher chances of winning.

In this database, you’ll also find the games separated into two different sections: the highest and lowest RTP games. There’s also the ‘Popular Games with Live RTP’ section where you can see Bitcasino’s most popular titles along with their current RTP percentages.

You can opt for the filter option to help you better navigate this section and find the best game for you. Use this option to sort the list by the casino game type, the provider and the RTP within the last 24 hours, week and month.

Bitcasino RTP online live list

Bitcasino offers various slotstable games and live dealer games featuring a unique RTP. Through our RTP live slot online list, we can help you find the best-paying games perfect for your bankroll and playing style.

Here on our database, each game has a percentage with an arrow pointing up or down inside a blue or red bubble. If the arrow is pointing down and the bubble is blue, this means that the current RTP is lower than its theoretical value. On the other hand, if the arrow is pointing up and the bubble is red, it means that its live RTP is higher than its theoretical percentage. 

From there, you can compare the live RTP to its theoretical value to help you decide which games are the best to play at the moment.

What is the advantage of knowing the RTP?

The main advantage of having a Bitcasino live RTP slots database is it lets you choose which games to play. For instance, if you want to try your hand at a game that offers more frequent wins, then choose a game with a higher RTP, specifically 96% and above. 

However, keep in mind that since these payouts are more frequently rewarded, they won’t be as huge as those found in lower RTP games. Use the RTP live Bitcasino database wisely to find the best games for your budget.

Benefits of playing casino games with crypto

Playing Bitcasino live RTP slot games using crypto provides various benefits that are absent if you’re using other modes of payment. Check out the following benefits that will give you the best time playing games at Bitcasino: 

Security

One of the main benefits of gambling with cryptocurrency is its security which can be attributed to its use of blockchain technology. This advanced technology records every transaction made in a public ledger that’s available for everyone to see and verify.

Data is immutable once it’s been recorded in this ledger, making it impossible to tamper with. This means that hackers can’t manipulate any information regarding the transaction, from the amount being transferred to the wallet addresses of crypto users.

Another way that cryptocurrencies are much safer compared to other modes of payment is the way they’re stored. Cryptocurrencies can be stored in a variety of ways, but one that’s recommended the most is using cold wallets.

Cold wallets let you store your cryptocurrencies offline and away from different kinds of cyber attacks. 

Privacy

The great thing about using cryptocurrencies is that there’s no real way to trace them back to you since you don’t have to provide any of your personal information. Instead, each transaction only requires you to know the wallet address and the amount being transferred. This means you can remain anonymous throughout the games you play using cryptocurrencies here at Bitcasino.

Faster and cheaper transactions

In a fast-paced industry like online casinos, users should be able to deposit and withdraw their funds instantly. Fortunately, this can be achieved by using cryptocurrencies as your mode of payment.

This is thanks to blockchain’s elimination of middlemen which not only cuts the long transaction time but the fees as well. Regardless of your location or the amount of money you’re transferring, you can expect the transaction to be faster, cheaper and more reliable.

Decentralisation

Since cryptocurrencies are decentralised, this eliminates the need for a central governing body. This benefits you in an online gambling setting since it gives you full control over your funds and you won’t have to worry about your crypto account being ‘frozen’, unless you engage in malicious activity on the website.

FAQs on Live RTP games 

Is the live RTP the same as the house edge?

Although both percentages can help you determine the chances of winning in a specific game, they’re not quite the same. The RTP pertains to the percentage of all the wagers made by the players, which the game will pay back over time.

On the other hand, the house edge represents the percentage of the player’s loss since it pertains to the amount of the total bets that the casino will keep over time.

How is the RTP calculated?

The RTP is calculated through millions of betting round simulations. This is done by dividing the player’s total winnings by their total bets and multiplying the quotient by 100. 

What RTP percentage should I look for?

For slot games, you’d want to look for RTP percentages of at least 95% and above. As for live dealer games, it’s ideal to play titles with an RTP of 98% and higher. 

Since higher RTPs tend to pay out often, some players think that they should only look for games with 96% RTP and above. Although these games indeed pay more often in the long run, it’s purely subjective as other factors can also affect your gameplay including volatility.

What does volatility mean?

Aside from the RTP, an important factor you need to look at is the game’s volatility since it pertains to the game’s frequency of paying out. A lower volatility will grant payouts more frequently but in small amounts, while a higher one pays out rarely but will grant higher prizes.

Try your luck in the highest RTP games today!

Your journey to winning big prizes awaits at Bitcasino’s catalogue of games. Check out our RTP live slot online database to find the game that can return the most for your wagers and start stacking your chips sky-high! 

Popular games with Live RTP